allwishandincreased
نتمنى أن تصبح عضوا فى منتدانا اذا كنت زائرا أما اذا كنت عضوا فتفضل بالدخول

allwishandincreased



 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصة ناروتو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yugi
نائب المدير
نائب المدير


ذكر
عدد الرسائل : 240
العمر : 24
الموقع : www.site4themagic.ahlamontada.com
تاريخ التسجيل : 04/09/2008

مُساهمةموضوع: قصة ناروتو   الثلاثاء فبراير 10, 2009 11:51 pm

ناروتو...ناروتو؟ لكن لماذا ناروتو؟لماذا شعبيته لا تتسع مع مرور الأيام؟ لماذا الجميع هنا ينتظرون حضور أدنى حلقة بفارغ الصبر يترقبون بشغف أي جديد عن هذا الأنمي؟ اجل بعد كل شيء فهو ليس سوى أنمي مثله مثل أي أنمي أكشن قتال مغامرات وكوميديا ؟ لكن ما يميزه عن الباقي هو قصته و الطريقة التي أنتج بها حسنا هذا أقل شيء ممكن تعرفه عن أنمي رائع و مميز فقط اقرأ القصة لتعرف أكثر.


سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية.
باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة.

لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاغي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام يوندايمي ـ أو الهوكاغي الرابع ـ خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد اسمه ناروتو.
مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة ... ناروتو الآن طفل يافع لكنه عاش وحيدا و محروما من عطف الوالدين. الجميع ينفرون منه و لا أحد يتكلم معه فقط لأنه يحجز في جسده الوحش الذي سبب في الماضي الألم و الحزن للأهالي. كم يحب أن ينتبه له الآخرون أو أن يهتم أحد له حينها يكون سعيدا حقا، عند تخرجه من أكاديمية النينجا كان معه في الفريق ساكورا ـ هذه الفتاة التي يصبح معجبا بها ـ، و ساسكي المنافس الأول لناروتو ـ هذا الأخير لا هم له في الدنيا سوى الانتقام لمصرع عائلته ـ .

تعرف ناروتو على أيضا على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومهم في القصة و هكذا يعيش مع صديقيه العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المأثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي.


2-العالم:
عالم ناروتو يشبه تقريبا القطاعات اليابانية الحالية،فالسلام و التحالف بين البلدان لازال راسخا.
و كل بلد يقع تحت قيادة سيد يسمى دايميو )لم يظهر أي منهم أبدا في المانغا(ويوجد على أرضه قرية مخفية عُين على رأسها حاكم،وفي هذه القرى يوجد أغلب قوى النينجا المنتشرة في أرجاء الدولة وقوة كل دولة تكمن في قوة قريتها المخفية و قو كل قرية مخفية تكمن في قوة رجالها و الهوكاغي و امتحان الشونين الخاص بها.
و حكام القرى الخمس يحملون لقب الكاغي )الظل(، كما أن لديهم نفوذا أكبرا من نفوذ الدايميو ذالك أنهم هم من يقودون القوة العسكرية لبلدانهم أما الدايميو فيقودون قوى الاقتصاد و التنمية لبلدانهم.وهنا نذكر سوء تنظيم دايميو كازي نو كوني لبلده حيث قاد يوندايمي كازيكاغي )حاكم قرية الرمال المخفية( للتحالف مع أوتوغاكور )قرية الصوت المخفية(و الهجوم على كونوهاكاغور )قرية الورقة المخفية(بهدف تحسين اقتصاد بلده.اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي 3-التقنيات

في عالم ناروتو توجد عدة أساليب قتالية فتجد أن كل نينجا له طريقة قتالية تميزه وذلك يكون حسب ظروفه فمثلا <<روك لي>> لا يستطيع استعمال الشاكر ، يعني أنه لا يستطيع استخدام أي أسلوب غير التايجوتسو.

أ-النينجوتسو:


ـ النينجوتسو هو فن قتال النينجا . الهجمات المستعملة فيه تستهلك الكثير من الشاكرا ذلك أنها تعتمد في تركيبها على مكونات الطبيعة، ، ونجد أغلب هذه لتقنيات من نوع:

كاتون : فن استعمال النار.

سويتون: فن استعمال الماء.

دوتون : فن استعمال الأرض.

فوتون : فن استعمال الرياح.

رايتون : فن استعمال الكهرباء.

موكيتون: فن استعمال الخشب.

هيوتون : فن استعمال الجليد.

كينتون : فن استعمال الحديد.

يستعمل النينجا هذه الأنواع المختلفة حسب انتماءاتهم. مثلا عشيرة أو تشيها تميزوا بإتقانهم للكاتون ولذلك نجدهم يتقنون أغلب تقنياته ويجيدون استعمالها طبيعيا.

ب-التايجوتسو:


ـ التايجوتسو هو أسلوب قتالي يعتمد الاشتباك القريب والمواجهة المباشرة جسد لجسد.و يتطلب هذا الأسلوب سرعة كبيرة لمستعمله وأيضا الكثير من القوة .
أساسا يعتمد هذا النوع على قوة اللكمات والركلات إضافة إلى التفادي السريع و الحماية من الخصم بالإضافة إلى تكسير العظام والقفز و التموضع السريع والسلس في مختلف جهات الخصم و أيضا تقديم عرض قتالي متقن.

جـ-الغينجوتسو:



ـالغينجوتسو هو فن قتال يعتمد على الوهم أو الخداع البصري.
النينجا الذين يستعملون الغينجوتسو يستطيعون خداع خصمهم وذلك بالتلاعب بالمحيط والحدث والأحاسيس ويمكننا القول أنه نوع من التنويم المغناطيسي .إذ يمكن للنينجا التحكم كليا بالخصم و إدخال الرعب إلى قلبه.
توجد بعض التقنيات يمكنها إلغاء الغينجوتسو،و في بعض الأحيان يمكن الخروج من هذا الوهم عن طريق الألم وذلك بإيذاء النينجا لنفسه.

د-الدوجوتسو:


الدوجوتسو هو فن استعمال قدرات خاصة غالبا ما تكون وراثية مثلا عند عشيرة الهيوغا نجد البياكوغان أما عشيرة الأوتشيها فتتميز بالشرينغان وهكذا.

هـ-كوشي يوصي نو جوتسو:


الكوشي يوصي نو جوتسو</B> هو فن استدعاء حيوانات قوية لتساعد النينجا في معاركه. و لاستدعاء حيوان ما، يتوجب على المستدعي أيوقع بدمه على عقد مع الحيوان الذي سيستدعيه.

وـ الفوينجوتسو :


الفوينجوتسو هو فن الختم. هذا الفن القتالي يتطلب مستوى عالي من الخبرة و تجربة ليست بالقصيرة، فتقنيات الفوينجوتسو تسمح بسجن كيان كائن حي في جسد إنسان كما هو الحال مع ناروتو و الكيوبي أو التأثير على مهارات وقدرات الشخص الذي تلقى الختم كما حصل لساسكي لما تلقى الختم المحول من أوروتشيمارو. 4-المراتب

في جميع القرى المخفية في عالم ناروتو، كل النينجا لهم مراتب ومستويات تحدد بواسطتها مدى قوة النينجا ومهارته وأيضا نوع المهمات التي بإمكانه التي بإمكانه إنجازها .
في هذه الصفحة نجد جميع هذه المستويات بالترتيب من الأقل مهارة إلى الأكثر مهارة.

أ-التلاميذ:


هؤلاء التلاميذ مازالوا يدرسون في الأكاديمية حيث يتعلمون أهم ما يجب أن يعرفوه و يتقنوه لكي يصبحوا من الشينوبي مثل الرماية و تقنيات أوليه كالتحول و الرماية... الخ.
ويقوم بتدريبهم النينجا شونين. لا يتم إعطائهم أي مهمات نظرا لصغر سنهم وعدم توفرهم على الخبرة الكافية، يمثلون مستقبل قريتهم.

ب-غينين:


الغينين يتخرجون مباشرة من الأكاديمية بعد اجتيازهم الامتحان النهائي، في نهاية هذا الامتحان يستلمون عصابات رأس عليها رمز قريتهم.توكل لهم مهمات من مستوى D دون أية أهمية ـ كإنقاذ قطة أو مساعدة المزارعين ،و هكذا ـ
يشرف على تدريبهم نينجا جونين. ورغم كونهم لا يتوفرون على الخبرة و القوة فهم يلعبون دورا مهما بالنسبة للقرية في المعارك.

جـ-شونين:

هم النينجا أصحاب المستوى المتوسط في القرية . يكلفون بالمهمات ذات مستوى C وB .
بعضهم يقوم بالتدريس في الأكاديمية، يجيدون جميع التقنيات الأساسية والمهمة في حياة النينجا ويعرفون متى عليهم استعمالها وفي حالة وقوع حرب أو اقتراب أي خطر من القرية، يقومون بنقل الأطفال والنساء إلى أماكن آمنة لحمايتهم لذا يعتبر حضورهم في القرية ضروريا.

د-الجونين:

الجونين هم النينجا المحترفون و أكثرهم قوة ودهاء. يقومون بتدريب الغينين،في حالة قتل أحد الجونين في إحدى معاركه تضعف القوة العسكرية للقرية التي ينتمي إليها كثيرا.و مثل الشونين فالجونين يقومون بأعمال أخرى كالإشراف على الامتحانات أو التخصص في التعذيب أو الانضمام للأنبو...

هـ-السانين:


السانين هم نينجا ذَوُو قوة ومهارة عالية جدا و إذا أردنا عدهم فهم ثلاثة ؛ أوروتشيمارو، تسونادى و جيرايا و يسمون أيضا النينجا الأسطوريين. تم تدريبهم على يد الهوكاغي الثالث يمكنهم جلب النصر بكل سهولة للقرية التي يحاربون معها في حالة الحرب.

و-كاغي:

ببساطة الكاغي هو أقوى نينجا في قريته. فقط خمس نينجا هم من يستحقون هذا اللقب وهم حكام القرى الخمس.وهم المقاتلون الأكثر قوة ومهارة يتم حسب القرى تسميتهم كالتالي:
ـ <هوكاجي>بالنسبة لقرية كونوها.
ـ <راي كاغي> بالنسبة لقرية كونو.
ـ <تسوشي كاغي > بالنسبة لقرية ديوا.
ـ < كازي كاغي> بالنسبة لقرية سونا.5-العدة

في عالم ناروتو أغلبية النينجا يمتلكون عدة قتالية و نحن هنا لذكرها واحدة بواحدة.

أ-عصابة الرأس:



بمجرد النظر إليها نستطيع معرفة القرية التي ينتمي إليها النينجا من خلا الرمز الموجود عليها،و يمكن ربطها حول الرأس أو وضعها في مكان مختلف مثل ربطها حول الخصر كالحزام أو ربطها حول الكتف و هكذا لكن يشترط أن تكون ظاهرة.

ب-حافظة الملفوفات:

هي عبارة عن جيب يوجد في صدر الجاكيت التي يرتديها معظم النينجا و ليس كلهم،يفتح الجيب من الأسفل بحيث تسقط الملفوفة في اليد بسهولة و سرعة من الممكن أيضا أن تضع فيه أدوية أو حاجات صغيرة الحجم.

جـ-القفازات:


أغلب النينجا لا يرتدونها لكنها تفيد في بعض الأحيان،توجد قطعة معدنية على ظهرها تساعد مثلا في إيقاف ضربات الكوناي أو الشوريكين.

د-محفظه:


توضع عند مستوى الحزام في الخلف و يمكن أن توضع فيها أشياء مختلفة مثل الماكيبيشي و الرقع المتفجرة و القنابل الدخانية ...الخ.

هـ-حافظة الشوركين:


حافظة الشوريكين و الكوناي تكون مربوطة عند مستوى الفخذ الأيمن أو الأيسر هذا يعتمد على اليد التي يستخدمها النينجا و تربط في مستوى مرتفع أو منخفض ليسهل سحب السلاح.



و-الصنادل:


هذه الصّنادل ليست خاصة بالنينجا فقط بل يرتديها الجميع لبساطتها و لكونها مريحة.
من المهم الحديث عن الشيء الأساسي الذي يمنح للنينجا القدرة على تقنيات مثل الكاغي بونشين أو الكاتون غوكاكيو و غيرها، هذا الشيء هو الشاكرا أو الطاقة التي تختلف في أنواعها و جودتها من شخص لآخر و هذا ما سنتطرق له بالتفصيل الآن


أ-أنواع الشاكرا:

الشاكرا قد تكون مرئية بالعين المجردة في بعض الحالات حيث تظهر محيطة بجسد صاحبها، يكون لون الشاكرا العادية أزقا لكن هذا اللون ليس الوحيد فهناك أنواع أخرى للشاكرا تختلف عن هذا النوع في اللون والقوة و الجودة فمثلا النينجا الأطباء يكون لو الشاكرا التي يستخدمونها أخضرا أو يكون أحمرا عند وحش كالكيوبي أو بنفسجيا كما هو الحال مع الأشخاص الذين تلقوا الختم المحول من أوروتشيمارو و هكذا.




و لتتشكل الشاكرا لابد من منبعين الأول هو الطاقة الجسدية و هي تتشكل عن طريق جميع خلايا الجسم أما الثاني فهو الطاقة الروحية و هذه تتشكل عن طريق التدريب و الخبرة، و لإنجاز تقنية لابد من توفر هذين النوعين من الطاقة و إتقان حيل الرموز التي تنجز عن طريق اليدين و عددها اثناعشر و تمثل الأبراج الفلكية في الصين.



ب-نظام تنقل الشاكرا:

نظام تنقل الشاكرا مشابه لنظام الدورة الدموية بل إنهما مرتبطان ببعضهما و هذا يعني أن الشاكرا تتنقل في جميع أرجاء الجسد الذي يحتوي على 361 مخرجا لها و تسمى هذه المخارج بالتِِّنكتسو،و إذا أصيبت إحدى التِّنكتسو فإن الجسد يتضرر أيضا من الداخل بشكل مباشر.

في هذا النظام تتواجد ثماني بوابات تتموضع بشكل نظامي في الجسد وضيفتها هي ضيبط و التحكم في نظام تنقل الشاكرا عبر جسد النينجا و لكل بوابة إسم خاص بها:

.بوابة الانفتاح.
2.بوابة الطاقة.
3.بوابة الحياة.
4.بوابة الألم.
5.بوابة الغابة.
6.بوابة الرؤية.
7.بوابة الجنون.
8.بوابة الموت.

كلما فتحت إحدى البوابات إلى و زاد أداء و قدرة النينجا في القتال بأضعاف مضاعفة لكن هذا مضر جدا له حيث أن فتح معظم البوابات يسبب التعب و الإرهاق و عدم القدرة على الإستمرار في القتال كما حصل مع روك لي في قتاله ضد قارا لما فتح البوابات الخمس الأولى،عند فتح البوابات الثمانية كلها يحصل النينجا على قوى هائلة أكبر من قوة الهوكاغي لكن لكل شيء ثمنه و ثمن هذه القوة هو الموت.

جـ-كيفية التحكم في الشاكرا:

لإنجاز تقنيات من النينجوتسو أو الغنجوتسو لابد من استعمال الشاكرا و لاستعمالها يجب التحكم فيها و إلا فإن التقنية المراد إنجازها لن تنجح نتيجة لاستخدامه كمية أكثر من اللازم من الشاكرا و ذلك لأنه لا يتحكم فيها و سيؤدي به هذا إلى استهلاك قوته بسرعة،وليتحكم النينجا في الشاكرا أمامه تدريبان عليه إتقانهما:

الأول هو التدرب على تسلق الأشجار دون استعمال اليدين حيث يصعد المتدرب و هو يمشي بشكل مائل أو مقلوب كما لو أنه يمشي على الأرض و لــيـنجح في ذلك عليه تحرير قدر معين من الشاكرا و تركيزه في قدميه ليجعهما تلتصقان بجذوع الأشجار.


التدريب الثاني مثل الأول لكنه أصعب حيث أنه على المتدرب المشي على سطح الماء و هنا تكمن درجة صعوبته فالماء سائل و ليس صلب،لذا فالمشي عليه يتطلب تحديدا دقيقا لكمية الشاكرا التي سيتم تركزها في القدمين لتطفوا على السطح.

تقنيات النينجوتسو تتطلب دائما نوعا محددا من الشاكرا،فالتقنيات المرتبطة بالمكونات الأساسية للطبيعة لا يمكن إنجازها إلا بنوع معين من الشاكرا،و هذا هو ما يميز أشباه النينجا حيث أن أغلبهم يستطيع التحكم في نوع واحد أو عدة أنواع من المكونات الطبيعية حسب نوع الشاكرا التي يستخدمونها و تكون ذات جودة عالية و قوة مرتفعة.

_________________
yugi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

الدولة : مصر
ذكر
عدد الرسائل : 116
العمر : 24
الموقع : http://allwishandincreased.ahlamontada.net/
تاريخ التسجيل : 03/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة ناروتو   الخميس مارس 05, 2009 10:20 pm

لقد تاثرت كثيرررا قصة حلوة Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://allwishandincreased.ahlamontada.net
DangerousMind
نائب المدير
نائب المدير
avatar

الدولة : Egypt
ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 24
المزاج : جيد جدا
تاريخ التسجيل : 06/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: قصة ناروتو   الإثنين يوليو 20, 2009 2:36 am

قصه حلوه جدااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة ناروتو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
allwishandincreased :: الفئة الرئيسية :: المنتدى الأول-
انتقل الى: